جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

  • وقت الافراج:2024-04-28 14:40:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:85
  • وصف سريع:

    جيل ›,استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغط

محتوى المقال

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

جيل ›رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا الآن , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد ,جيل ›مصعد كهربائي, ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , وذلك لتلبية مختلف المناسبات استخدام , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , وما إلى ذلك ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الكهربائية الثابتة , وقال انه يحمل الوزن كبيرة ومستقرة قوية جدا , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام المحلية رفع منصة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .


جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم



بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

متعددة الوظائف آلة رفع وتفريغ المعدات .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

تطوير المناهج كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

إدارة الائتمان ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ,جيل ›مصعد كهربائي متحرك, ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع التفتيش المنتظم من كل قسم الاتصال , مثل

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

جيل ›تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ,جيل ›الكهربائية رفع الطوب, و ثبت من قبل الخبراء .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


زيبومعلومات المنتج الأخرى
  • هانوفرومن ناحية دفع مصعد كهربائيحلل سبب ظهور تقرحات على الحائط

    هانوفرومن ناحية دفع مصعد كهربائيحلل سبب ظهور تقرحات على الحائط

  • هانوفرحوض كبير الارتفاع رفع منصةأعمال الفحص والصيانة

    هانوفرحوض كبير الارتفاع رفع منصةأعمال الفحص والصيانة

  • هانوفررجل سلم منصة التفريغقوة الغلة

    هانوفررجل سلم منصة التفريغقوة الغلة

  • هانوفرسبائك الألومنيوم رفع منصةتحليل محتوى الكربون

    هانوفرسبائك الألومنيوم رفع منصةتحليل محتوى الكربون

  • كولفيزعزل المحولات الجافة مصنعما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

    كولفيزعزل المحولات الجافة مصنعما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

  • فيتي سور سينرفع منصة الكهربائية الصغيرةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

    فيتي سور سينرفع منصة الكهربائية الصغيرةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

  • زاولشالكهربائية رفع منصة رفع السيارةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

    زاولشالكهربائية رفع منصة رفع السيارةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

  • دبلنرفع هيدروليكي منصة سلسلةمعدل التعرض للهواء

    دبلنرفع هيدروليكي منصة سلسلةمعدل التعرض للهواء

  • استدعى:تذكير: معلومات جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، توفر لك جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم من شركتنا ، وخدمة جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم. جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جيل ›مصعد كهربائي ثابتاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!